المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة من الشات حقيقية


رجل الليل
12-08-2008, 01:34 PM
قصة من الشات في يوم من االايام تعرفت لي على بنت من الشات وصار بيننا زي ما تعرفون
تدريجيا شات ماسنجر جوال ..انا اروي قصتي هذي وصار لي مع البنت اربع سنين لحد
اللحظه هذي وانشاء الله ما نفترق..القصه الي ابي احكيها لكم توها صارت
وياي يوم الثلاثاء الموافق11/12/1423ه كلمتني البنت يوم الاثنين باليل وصحتني
من النوم وتقول لي يا فهد ابيك تجيني بكره في الكليه لازم لازم مشتاقه
ولهانه ميته مره ابيك ابيك ومحنت امي مع صوتها الحلو ذاك..قلت لها
اوكي..تامرين امر..

والله ما صدقت على الله انها تقول لي تعال لانه دائما الطلب يجي من
محسوبكم بعد ما تطلع روحي توافق علي والي خلاني اكتب لكم انها هي اليطلبت مني
انا من جد مستغرب المهم..ما علينا

روح يا فهد الساعه سبعه ونص الصبح واطلع للدمام وروح غيم السياره
القزازات الخلفيه الثلاثه سياره كاديلاك اس تي اس2002(يزعط بسيارته ههههههه)المهم
غيمتها لانه من جد الوقت ضيق وما فيه احد صاحي لي حتى يفضي لي شقه والا
يسوي لي شي...المهم الساعه 11. وانا عند بوابه الكليه في الدمام في حي
الاتصالات جت ذيك البنت الدلع الي جسمها ملفوف لف سبحان الخالق بس...جت ركبت
وياي واول ما ركبت جابت يدها وتمسك يدي كانها اول مره تشوفني..والله الان
مشكله كبيره وين اروح وياها..ابتلشت بعمري اسئلها وين تبي نروح تقول اي
مكان اااااااااه يا ابو الفضايح لو اعرف رقمك كان اتصلت فيك عشان تدلني وين
اروح اخلص شغلي..بس البنت على قولتهم طلعت بنت وقالت لي عندي لي فكره
‍‍‍‍‍!!!قلت وشي وصفت لي مكان حوالي بيتهم في الدوحه رحت للمكان الي قالت لي
عنه الا والله مكان استراتيجي يخليك تمشي وانت مفصخ ملابسك ولا عليك من
احد..

وصلت قلت لها ارجعي ورا سدحنا المراتب صارت السياره كانها سرير نوم
مشغلين المكيف المهم ..رجعت البنت ورجعت انا بعد عندها اول شيء فكت غشوتها
وعباتها ووقفت كذا لحظات عن جد احترت من وين بس ابي التهمها من وين ابي
ابدى من وين..هي ما قصرت ريحتني وجلست في حضني وصارت مثل الطفل الصغير الي
يبي امه وتمسح بخدها على صدري ..رفعت وجهها بيدي وهي مغمضه عيونهااول شيء
مسكتها مع اكتافها حتى اذا صار اي ارتجاج تكون هي مثبته ورحت نازل على
شفايفها امسح بشفايفي علي شفايفها والحس فيهم وامص فيهم الا شوي البنت قامت
تفصخ في بلوزتي وانا هم افصخ لها بلوزتها ..وتمسح في يدها على صدري ونازل
مص في شفايفها..رجعت ايدي ورى ظهرها وفكيت لها الستيان وبحركه حلوه خليت
الستيان يطيح منها مره وحده الا تشوف الرمان ينزل ما كذبت خبر يد تمسك في
نهدها اليمين ويد على نهدها اليسار ورجولها ملفوفه على رجولي وانا جلستي
شبه منسدح شوي رفعنها وخليت نهودها على وجهي وجالس الحس فيهم بطرف لساني
وامص فيهم والعب فيهم المهم عن جد ابدعت يعني لو فيه مسابقه لاكانت من
نصيبي انا....واثناء الحركات ذي كلها يداتي على مكوتها يووووووه ذيك المكوى
الي يحبها قلبكم فكيت السحاب حق تنورتها ونزلتها ويداتي على مكوتها وارفع
يداتي وامشيها على ظهرها باطراف اصابعي....البنت تسمعها تون وكانها تقول
لي ما عندك غير كذا ....قلبتها وخليتها تحتي نمت فوقها وجلست اضم فيها
وابوس والحس في رقبتها واذنها وهي تتلوى مثل الذبيحه يوم تنذبح...واواصل الحس
لين وصلت لبطنها وجلست الحس في بطنها وجنابها وهي تتلوى شوي نزلت لتحت
وجلست امشي لساني على اطراف الكلسون حقها وامشي لساني على كسها من فوق
الكلسون الاسود المزركش(حتى الكلسون تزينونه يالبنات هههههههه)ايه وبعدين دخلت
يداتي تحت ظهرها وسحبتها جهتي وسحبت الكلسون ورفعت رجولها وفصختها
الكلسون..ورجولها واقفه في الهواء ..وبعدين جلست ابوس في رجولها وكنت ابوس في
فخوذها ولا يخفى عليكم اني كل شوي انط واطل اشوف فيه احد جاء والا لا لاني
زي ما تعرفون ويا البنت في السياره..المهم..فتحت رجولها ونزلت الحس في
لساني على فخوذها وقربت من الكس وجلست ابي اعذبها ابي اخليها تنجن بروس اصابعي
امشيها على كسها كذا تمشيه خفيفه..البنت والله كانت تتلوى تتلوى تتلوى
وكنت الحس لها باطراف كسها وبعدين قربت لساني من بظرها كان عليه طعم
يووووووه ولا بالخيال وعلى كسها ريحه ول عطور زهور الريف عن جد كس ملكي
فاخر..المهم طولت وانا الحس لها لحد ما خليتها تفضي في على لساني انا هذي
عادتي اخلي البنت تاخذ راحتها لحد ما تقول هي لي بس لا قالت لي بس ذيك
الساعه يجي دوري انتقم واخذ بثاري..المهم البنت فضت ونزلت بس بعد ايش بعد
ما شالت شعري كله في يدها وبعد ما حفرت في ظهري شوارع باظافرها طبعا
جاءدوري قلت لها بعد قلبي وين الكي واي تعرفونه اكيد كريم للحالات الي زي
كذا مسكن للا لم ومسلك للعيور..قالت لي في الشنطه طبعا هي متكفله في خسائر
النيكه من كي واي وفاين وغيره وغيره اخذت الكي واي ودهنت فيه راس زبي
ودهنت فتحت مكوتها وهي تترجاني تقول لي بلاش بلاش امص لك بس لا تدخله فيني
هي تبيني ادخله فيها بس تبي تتليعن انا قلت لها لا والله حقك
وتاخذينه..فتحت رجولها يمين يسار ورجعتهم على صدرها وقلت لها امسكي رجولك مسكتهم انا
لازم في البدايه لازم اتمسكن حتى اتمكن اقول لها ما ادخله كله بس الراس بس
الراس وهي تتجاوب وياي ...دخلت الراس ودفيته واطلعه شوي شوي لحد ما سقط
كله في مكوتها...بعدها ثنيت حالي على صدرها ورجولها على اكتافي وجالس
اشفشف في فمها...الان دفيته كله فيه مكوتها الا تسمع هذاك الصراخ اهااااه
ايييييه ااااااااااااااااااخ اااااااااااااااامه يعور يعور لا لا طلعه والي
يسلمك لا لا لا وانا ولا احد في الديره جالس نيك نيك وهي تترجاني
ووتتأوه....وكل ما جتني اوقف شوي حت اطول وعلى الحال ذي لمده ثلث ساعه ولمى قربت
انزل قالت لي هات حقك عند فمي نزل بفمي..قلت لها اوكي عنوني....اطلعه منها
وهي ترتاح واحطه في فمها وهي تبلعه بلع اختفى ما اعاد ادري وينه من جد
خفت علي حقي وشوي الا تشوف السيل الي نزل في فمها وعلى وجهها واطيح عليها
خلاص تعبان....ريحنا سوا كذا ربع ساعه وكل واحد ضام الثاني تهمس في
اذني وتقول لي لو بيدي ما اخليك توديني للبيت بس لا زم قلت لها الجايات اكثر
بس انتي شغلي لي حساه الاشتياق ضحكت وقالت لي تامر امر..لبسنا ملابسنا
ونزلتها عند بيت اهلها ورحت ......عاد يا احباب قلبي اي استفسار عن المحل
الي غيمت السياره عنده او عن المكان الي في الدوحه ولا احد جاب لي خبر انا
جاهز واي طلب من ابي بنت في الشرقيه انا برضوا جاهز وراح اكون تحت الخدمه
خلال اربعه وعشرين ساعه بس انت امر وانا اطامر

باااااااااااااااااااااايات كتااااااااار




احب الجنس الناعم الناري
han_ahm2003***********
رجل الليل

noosa
12-10-2008, 06:14 PM
مااحلاك

FANTOM
12-13-2008, 05:47 PM
حلوه جدا

hamdy_200024
10-10-2011, 05:38 PM
ما اروغك

آآآح آآآح
10-18-2011, 09:30 PM
حلوة

العميــد
01-07-2012, 03:38 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور