المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ العزيز فانتوم المحترم


ريد لاين
12-22-2008, 04:03 PM
اعتقد انك عضو سوبر ستار ولكن احب ان اوضح لك بعض الاشياء يجب ان يكون رد بالتشجيع لدعم الاعضاء المبتديين لكي تستطيع ان تشجعهم في نشر مشاركاتهم الجديدة واحتمال ان اكون مواضيعهم شيقة وجديدة واعتقادي انا مافي اجمل من الشيميل اليمي الذي نشرتة ولكن ارجو ان لاتكون عنصري وتحناز الى بعض الاشخاص لان هذا المنتدى وجد لخدمة الجميع ومتعتهم ارجو ان كلماتي ان تقرهت بوضوح وتشجع جميع الميتدين ووارجو ان تتصفح المنتديات وتر اسمي ريد لاين الامبراطور وواسواء قسم شاهدته القسم العام وعلى قول المثل شي ميشبه شي تحياتي اليك

onga
01-01-2009, 11:05 PM
oke

noonoo1n
01-24-2009, 07:19 PM
يسلموووووووووووووا

sultan9
01-24-2009, 08:54 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين على المنتدى الجميل

لنجم الساطع
02-15-2009, 08:22 AM
شكر ا لللإدارة وأنا لم أعلم بذلك وشكرا لجميع المشتركين
وشكر خاص لللإدارة المتفهمة لذلك ولكم جزيل الشكر
أتمنى لكم التوفيق

العراقيه
02-19-2009, 12:55 AM
يسلم ايدك

محمد فؤاد
03-07-2009, 03:58 AM
ياسيدى تسلم ايدك حقيقى انت بتمتعنا بصور الشميل شكرا ليك ونرجو المزيد

shanbt
03-17-2009, 08:15 AM
أنا متاسف أني ما شفت المشاركه من زمان تسلم مش تاعبين حالهم حتي بالرد علي الرسائل مبين الموقع كامل لشله محدده تسلم مره ثانيه

((( جنسي )))
04-29-2009, 11:43 AM
يسلموووووووووووووووو

حسن200008
08-08-2009, 12:56 AM
احل منتيد واحل اعضاء واحل صور وشكرررررررررررررررررررررررررررا

NOOR.
03-28-2010, 12:57 PM
تحياتي للجميع في هاذا المنتدى الرائع ولكن للاسف اغلب الصور والفيديو لا يفتح والله شي بيزهق ظظظظظظظ

فرنسي العراق
03-28-2010, 11:30 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشاهد/يمن
05-16-2010, 11:05 PM
سلام

كاسح الكس
01-31-2011, 05:44 PM
احل منتدى روعه