المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة من الخيال تتحول الى واقع


الغضنفر
08-22-2008, 08:49 PM
أنا هبة عمري 21 سنة بدرس بالجامعة وكنت عاملة برنامجي يومين يعني أثنين وأربعاء وكنت بتأخر بالجامعة بسبب المحاضرات كنت منزلة خمس مراد وكل محاضرة ساعة ونص وفي يوم من الايام كان عندي متحان من الساعة أربعة حتى الخامسة وخلصت أخر محاضرة على الساعة 3.30 وقلت خليني اقعد بقاعة فاضية اراجع المادة وطلعت على الطابق الثالث لقيت كل القاعات فاضية وقررت افوت على القاعة يلي بوخذ فيها محاضرة الصباح فلما أوصلت اسمعت صوت ناس فيها أنا بصراحة فكرت شباب وانا ما بحب احكي مع شباب كل صاحباتي بنات وقربت شوي شوي فلقيت جوا بنتين واسمهن لينا ونور طبعا اعرفت اسمهن بعد ما اعملنا كل اشي بدي احكيلكو اياه هلا المهم كانت ولينا ونور براجو سوى المادة أنا أول ما خطر بالي اني افوت واراجع معهم لأني ما درس على المادة كويس المهم أنا كن لابسة عباية وهنة كمان كنت لينا لابسة عباية قماشتها شيفون يعني ناعمة ونور كانت لابسة عباية عادية زي قماشة يلي انا لابسها وقبل لاطرق الباب وافوت لاقيت
نور: لينا من وين شريتي هالعباية قماشتها حلوة. ومدت ايدها على ظهر وصارت تحسس عليها لينا صارت تضحك
نور : مالك؟؟؟
لينا : لا بس حيصتيني يعني تقريبا دغدغتيني
نور: يعني كويس
لينا : زمان ما حدا حيصني . وفجأة وبعد ثواني معدودة رجعت نور ومدت ايدها على بز لينا
لينا: هههههههههههههههههههههه
نور مالك؟؟؟
لينا : حيصتيني هههههههه
نور: مبسوطة
لينا : اه
نور شو اعملك قماشة عبايتك حلوة وحبيتها وحبيتك
لينا : حبيتي القماشة ماشي أفهمناها بس حبيتيني كيف يعني انا بعرف انو البنت بتحب شب والشب بحب بنت صح؟؟؟
نور: طيب وفي بنت اتحب بنت
لينا شو بتحكي ادرسي احسن الك والي
نور طيب بدي افرجيكي شغلة اذا عجبتك بتوافكي على حبي واذا ما عجبتك انا بنسحب
لينا شو هية . وطلعت نور موبايلها وشغلت فلم ومن صوتو اعرفت انو فلم سحاقي يعني بنتين مع بعض وبدوء يحضرو وشوي شوي نور مدت ايدها على ظهر لينا وبتحكيلها شو رايك
لينا : حلوة
نور: عجبك
لينا : اه ومدت نور ايدها على بز لينا وبدت تفركلها فيه ولينا مش مهتمة لأنها صارحة بالفليم ولأنها وافقت على حب نور وشوي شوي نور نزلت ايدها على طيز لينا
لينا : نور انتي حبيبتي من اليوم وطالع صح
نور: صح
لينا :اه اه اه اه اه وهية نور تفركلها طيزها وبعد دقيقة نور وقفت وبعد نص دقيقة خلص الفليم
لينا : نور انتي بتحبيني
نور : طبعا
لينا : طيب ممكن طلب
نور : شو هو يا عيوني
لينا : ممكن تروحي معي بعد الامتحان على البيت اهلي كلهم مسافرين لمدة اسبوع
نور : انا موافقة بس في سؤال بدي اسألك اياه
لينا : أمري
نور : ممكن ابوسك هلا على ثمك زي يلي في الفليم وانا طلعت الموبايل وشغلت الكميرا ما بعرف ليش
لينا : طبعا ولو انتي ما طلبتي كنت انا بدي اطلب منك بوسة .وقفت نور امام لينا وحطت ثمها على ثم لينا وبدات البوس لمدة نص دقيقة تقريبا
لينا : نور انا مابقدر استنى لبعد الامتحان ممكن نعمل هلا شوي
نور : يعني بطلتي اجي عليكي فالبيت
لينا :لا بدي تيجي بس هلا شوي أوك .وأنا قاعدة اصور بس الصوت واطي
نور : اوك .وبدات لينا تمسك بزاز نور من فوق العباية وتمصهم
نور: اه اه اه اه اه اه
لينا : نور ممكن اطلع بزك
نور : ماشي .وطلعت نور بزها اليمين ولينا اتمصو وايدها على طيز نور بتفركها
نور : شو يا لينا كسي مش عاجبك
لينا : ليش
نور: لانك بس طيزي بتلعبي فيها
لينا : يعني لو العبت بكسك عادي
نور : طبعا .وعبطت لينا نور من ورى وايدها اليمين بتلعب بكس نور واليسار على بز نور
نور : لينا هلا دوري
لينا : طيب . ومدت ايدها نور وفتحت عباية لينا كلها وفاتت بين اجريها وبدأت تعضض بكس لينا من فوق البنطلون
لينا : اه اه اه اه اه اه
وبعد حوالي عشر دقايق لبسو كويس وقامو بدهم يروحو على الامتحان وانا في المتحان قعدت افكر بيلي عملوهلمدة دقيقتي اجت على الدكتورة وقالتي :هبة مالك مش حالة اشي خابرك شاطرة شو مش عارفة الاجوبة
أنا بديت اتلبك وحكيتلها لا بعرف بس في معي مشكلة
الدكتورة : طيب بعد بكرا ما في محاضرة تعالي على المكتب عشان اشوف شو هية المشكلة
طبعا لما كانت نور تنقل رقمها للينا انا كتبتو ما بعرف ليش
المهم اليوم الاربعاء ذهبت لدكتورة وهية عمرها 28 سنة ومطلقة وطويلة وحلو واي شب بتمناها طرقت الباب
الدكتورة :مين؟؟؟
أنا : أنا هبة يا مس
الدكتورة وهية اسمها رقية : اها هبة تفضلي حيبتي. وفتت
رقية : سكري الباب يا هبة
هبة : حاضر يا مس
رقية : بلا مس هلا احنا خارج المحاضرة ناديني باسمي رقية
هبة : زي ما بدك
رقية: شو مشكلتك بدي اياكي تكوني صريحة لأنك مهمة بالنسبة الي .وانا اول مرة احسها مهتمة فية
هبة ومترددة: رقية انا بصراحة .....
رقية : بتحب شب بالجامعة
هبة : لا بس بصراحة انا شفت منظر بالجامعة عمري ما كنت متوقعة اشوفه يا مس
رقية : شو هو المنظر !!! شب وبنت يعني
هبة :لا يا مس بنت وبنت وانا ما بعرف ليش طلعت موبايلي وصورتهم فيديو وحضرتو حوالي عشر مرات وكل مرة ابلل الكالوت
رقية : طيب يا هبة اهداي , ممكن احضر الفليم اذا الموبايل معك
هبة : معي وطالتو وحكت تفضلي . وارت المس تحضروبعد شوي لحظت انو وجها تغير وانا خفت بصراحة وبعد كمان شوي بدت تحسس على حالها وبعد ما خلص الفليم ضحكت
رقية: هبة حبيبتي هدا اشي عادي لانهم ما بدهم يحتكو بالشباب لانو الشباب فضيحة
هبة وانا شو اعمل
رقية : ولا أشي اذا بدي اعملي زيهم
هبة : بس مع مين
رقية: انا بحكيلك مع مين . أنتي كم جبتي بالامتحان الاول
هبة : 23 من 25
رقية : اعتبريهم 25 من 25
هبة : شكرا يا مس .وقفت المس ورى الكرسي يلي قاعدة عليه هبة ومدت ايدها على بزاز هبة
هبة ارتعشت :شو في يا مس
المس : اذا بدك انا بمارس معك زي الفليم وبزيدك علامات كمان شو رايك
هبة : طبعا لا
المس عصبت : طيب روحي واعتبري حالك شايلة المادة
هبة : يا مس انا اسفة أنا بحبك وبحب امارس معك السحاق بس خفت اذا ما عجبتك ترسبيني
المس لا أنا من اول الفصل وانا بدي اياكي انتي عارفة ان طلقت بالعطلة وهلا وحيدة بالبيت شو رايك تيجي عندي على سبة اني بدي ادرسك
هبة: موافقة يا مس بس كيف بدي احكي لأهلي انك وافقتي
رقية :اعطيني رقم موبايل مامتك وانا بفهمها الموضوع . هبة اعطتها الرقم
هبة : مس بدك اشي هلا
رقية: بدي بوسة من شفايفك الحلوة
هبة : وانا كمان بدي عشرين بوسة
المس: اه يا خبيثة هيك بتحبيني
هبة : طبعا بس كنت اول اشي مستحية
المس :لا حبيبتي لا تستحي والمس شفايفها على شفايف هبة وبدو يمصمصو بعض لمدة حوالي عشر دقايق طبعا المس كانت فاتحة عبايته لانها بمكتبها هيك دايما وبتكون مسكرة على حالها بس البنات يدخلو
المس: هبة خلص عندي محاضرة بعد عشر دقايق
هبة : ممكن طلب اخير
المس: شو؟
هبة : بدي اعضك
المس : ههههههههه وين؟؟
هبة : على كسك من فوق البنطلون
المس: ماشي بس بسرعة. حطت هبة ثمها على كس المس وبدت تعض
المس: اه اه ه اها اه هبة خلص بعدين بالبيت اليوم هبة خلص .قامت هبة وباست المس على شفايفهة وروحت
اليوم الخميس يرن موبايل أم هبة .....
أم هبة : الوو
المس: مرحبا انا دكتورة بالجامعة يلي بتدرس بنت هبة فيها وانا بدرسها مادة
أم هبة : انشاء الله ما في اشي
المس : لا شو بدو يكون فيه
أم هبة : يعني معذبيتك
المس :لا بالعكس هبة اشطر وحدة عندي وانا بصراحة كنت تعبانة اليومين الماضين وهبة مافهمت علي كويس
وأنا لاني بدي اياها تظل الاولى عندي قررت اراجعلها المادة عندي في البيت أنا قاعدة لحالي يا خالتو
أم هبة : ما يكون اعطيني العنوان وانا بجيبها
المس :لا انا باجي بسيارتي بؤخذها بديش اغلبك
أم هبة : على راحتك يا بنتي واذا بدك خليها تنام عندك كمان ليلة
المس : يا ريت يا خالة لاني بظل زهقانة
أم هبة : ماشي متى بدك تيجي
المس :بعد نص ساعة خليها تسناني بالخارج
أم هبة :ماشي بس ليش ما دخلي
المس: خليها مرة تانية عشان الحق ادرسها
أم هبة :ماشي هلا بحكيلها اتجهز نفسها وكتبها
المس: أوك باي
أم هبة :باي
خلصت المكالمة على الساعة 1 بعد الظهر لأنو كانت بدها اتروح من الجامعة
على الساعة 1.30 كانت المس على الباب بالسيارة طلعت ام هبة تسلم عليها وتوصيها على هبة والمس بصراحة عجبتها ام هبة كمان بس ما حكت طلع هبة بالسيارة وفاتت اه هبة على البيت
وطلب المس من هبة انها تلعب بكسها طول الطريق والمس كل شوي او عند اشارة تلعب لهبة بكسها لحد ما وصلو البيت
المس :هبة خذي راحتك حبيبتي انا بدي اخذ دش تيجي معي
هبة :لا خليها بالليل . المس بدك هلا تمارس الجنس مع هبة مش قادرة تصبر
المس: هبة تعالي ليفيلي ظهري
هبة: ماشي بس خايفة ملابسي
المس : مالهن
هبة : خايفة العبية وملابسي الداخلية تتعبة مي
المس لا تخافي انا بعطيكي ملابس من عندي. طلوع على غرف النوم شافت هبة الفيديو
هبة : ليش ما حكيتي انو عندك فيديو كان جبنا فلمين احضرناهن
المس: عندي شو رايك نحضر فليم بعدي نفوت على الحمام
هبة : ماشي . شغلت المس يلي حضرتو يوم الاربعاء وكان ثنتين بيمارسو السحاق في الحمام وتحت الدش وبليفو بعض
هبة : انتي احضرتي هدا الفليم يا مس
المس: نعم احضرتو امبارح
هبة :عشان هيك بك اخذ دش معك
المس : نعم
هبة : والله هيك حلوة يلا نروح على الحمام .قلعت المس كل ملابسها طلع كسها بضوي من كثر ما هو ابيض
المس: مالك هبة اشلحي ملبسك ولا مستحية اشلحك انا . وعبطتني من ورى وصارت تلعبلي ببزازي من فوق العباية وانا بصراحة سحت وبدت تف بالعباي كباس كباس لحد ما وصلت لكسي لفتني وبدت تعضع فيه وقامت وبدينا نمصمص بعض ولفتني حتى رجع بطنها على ظهري وفكت الستيانة وانا كل ما حطت بطنها وبزازها على ظهري كنت بسوح وبكيف وهية شافتني هيك مكيفة بعد ما قلعتني كل اشي وصرنا عريانات الثنتين ظلت عابطيتني وقالت
المس: هبة شو رايك نتمدد شوي على التخت واحنا زي هيك
هبة : طبعا .نمنا على التخت ومرة هية فوق ومر انا من فوق
المس : هبة انتي بتحبي اظل انا عابطتيتك زي هيك
هبة: اها
المس: وانا بحب شو رايك انتي كمان تعبطيني بتكيفي كمان
هبة: ماشي. وعبطت المس كان شعور رائع بس كل ما عبطتني أو أنا اعبطها كنا منطلع اهات كتيرة .
وفتنا على الحمام وانا عابطها وكنت ارفعها عن الأرض من كثر ما كنت اشدها علي وبس فتنا
المس : هبة بدك الحسلك اول ولا انتي تلحسيلي
هبة :انتي الحسيلي عشان اتعلم منك يا حبيبت كسي
المس :هيك احبك اكثر انتي وكسك وكسي كمان . وبدات تلحسلي كانت فنانة بلحس متعلمة من اشرطة الفيديو وهي بتلحسلي وانا بلعبلها ببزازها الحلوين وكنت امسكها من شعرها واشدها ناحية كسي وبس خلصت
المس : دورك يا طالبتي الحلو وكسك الحلوة
وبديت الحس كسها واول مرة بلحس كس كان طعمو طيب كتييييييييييير
المس: اه اه اه اه اهات ما الها نهاية مني لما كانت تلحسلي ومنها لما كنت الحسلها
المس: هبة خلص بعد ما طلعت شهوتي بثمها وطلعت شهوتها بثمي كان طعمو ازكى من العسل
هبة :عسلك حلو يا مس
المس: وانتي عسلك حلو
هبة : واحنا منليف بعض وبنوخذ الدش سوى قلتلها مس بعرفي انو هاي اول مرة بمارس فيها السحاق أو الجنس
المس:وانا بعد طليقي اول مرة بس مش اخر مرة
خلصنا الدش وطلعنا من الحمام عاريتين ورحنا على غرفة النوم وطالت قميصين نوم كل واحد عريان اكتر من الثاني يعني البسنا القميصين زي كنا مش لابسات اش ولا لبست كلسون ولا كيلوت ولا كلتني البس كانن قمصان النوم فوق الركبة وشفاف
المس :شو رايك نتغدا
هبة:اه لاني جوعت كتير مع اني اكلت كسك اكل
المس: وانا كمان
المس: الو... نادية ممكن تجي هلا طبخيلي لانو عندي ضيوف وبعطيكي يلي فيه النصيب
طرق الباب ..
المس :هبة افتحي الباب اكيد هاي نادية
هبة من ورى الباب: مين
نادية :أنا نادية .... فتحت الباب وهي خجلانة من لبسها
نادية : مرحبا رقية هون
هبة مكسوفة: نعم
نادية :لا تستحي دايما رقية لابسة هيك
هبة نظراتها من تحت الى تحت تنظر على طيز نادية وعجبتها مع انو المس حاولت معها ورفضت
المس: نادية الاغراض في المطبخ والبس هيو بغرفة النوم. طلعت المس بتلبس نادية من نفس القمصان النوم وبتحرها كانت افلام سحاق عشان توافق هيك قالتي المس وكل مرة ترفض ... بعد ما راحت نادية للمطبخ راحت هبة وراها ونفسها داعب بزازها الكبار وطيزها الكبيرة كان جسم نادية مغري بالنسبة لهبة وللمس .

هبة من عند باب المطبخ تنظر لطيز نادية يلي امبينة كلها وفجاة لقت ايد على طيزها وخافت طلعت المس
المس:لا تحاولي يا هبة أ نا حاولت كتير زي ما حكيتلك وكنت دايما انظر من هون على طيزها وبزازها
هبة: مس شو رايك اخليها توافق
المس: ماشي حاولي بس انا متأكدة انك مش حتقدري تسوي اشي معها
هبة: اعطت الموبايل للمس :خذي صوري فيديو وبعدي احنا انسوي يلي بدنا اياه ولا بنحكيلها انى بنفضحك
المس:ماشي
مشيت ناحية نادية وبديت احكي معها وعيوني ما نزلو عن بزازها
نادية : هبة مالك تنظري الي هيك
هبة بعد ما وقفت ورى نادية وشدتها على المجلى : بزازك عاجبيني
نادية: زيحي يا هبة ...هبة مدت ايدها اليمين على كسها لنادية واليسار على بزها لنادية
والمس ساحت صارت تفرك بكسها حتى صارت تفوت اصابعها بكسها
نادية وهي بتسيه وبصوت بحكي ظلي سوي:هبة خلص ......وهبة ما ردت ومرة وحدة لفت نادية بقوة على هبة وأخذت تمصمص بزاز هبة واهات من هبة
هبة : نادية مالك
نادية : من أول ما أ جيت بزازك توخوني وكنت بقول يا ريت تيجي على المطبخ امارس السحاق معها
المس فاتت ونادية انخضت وهبة تضحك
نادية للمس:والله ما بعرف كيف انا اسفة يا رقية وأنتي يا هبة ليش تضحكي
هبة :أضحك لانو المس صورتنا واذا ما بتعطيها يلي نفسها ونفسي فيه رايحين نفضحك
نادية: موافقة بس لا تفضحوني
المس: طيب تعالوا على غرفة النوم نادية : ماشي وهبة وراها وحاطا ايدها على طيز نادية
نامت المس على ظهرها وقالت لهبة انتي بتلحسيلي ونادية بتلحسلك وأنا بلحس لنادية وبدينا وستمرينا لمدة نص ساعة وكل وحدة جابت شهوتها في ثم الثانية وما تتصورو الأهات كم كانت كثيرة والمس طلبت مني اني احط اصابعي بكسها أول اشي حطيت اصبع وبعد شوي حطيت الثاني وبعدها الثالث وهية حطتت ايدها كلها بسك نادية الطباخة لانها متزوجة ونادية وسع من ورى جوزها وبعد ين راحت نادية وكملت الطبيخ وانا والمس ظلينا نمصمص بعض لحد ما اجت نادية ومصمصنا بزازها وروحت قمنا أنا والمس نوكل وخلصنا وصارت الساعة 8 المسى والا موبايل المس برن وطلعت ماما اتصلت تتطمن والمس طمنتها كتير بس حكتلها في مشكلة ماما حكتلها شو هية المس قالت لماما لازم كمان يوم فقالت ماما مش مهم المهم انها عندك ووافقت ماما طوالي وبعدين كنا قاعدين قالتلي المس مالك شاردة قلتلها اليوم لينا ونور متفقات يمارسو السحاق مع بعض قالتلي طيب شو بدك قلتلها يا ريت لو امارس معهم السحاق حلو ولينا ونور حلوات كتير قالتلي المس طيب كيف بدنا نصللهن ومرة وحدة وقفت قلتلها معي رقم لينا قالتل طيب اتصلي عليها واحكيلها انى بدنا نشوفهم ولا بنفضحهم بالفيديو يلي صورتي وتصلت وحكيت للينا زي ما حكتلي المس ووافقت ورحنا البيت عند لينا ولما فتحت الباب لقيتها لبسة العباية نفسها ولما قعدنا شوي ولا هي نور اجت واتفجأت بوجودنا وشرحت لينا الموضوع لنور ولما طلبت من لينا انها تقلع العباية قالتلي لا قلتلها ليش قالتلي مش لابسة اش تحتيها وقامت نور ولينا يتاسفو للمس وقفت المس وقالت للينا وقفي ومدت ايدها على بزها وبدت تدعبها وبعد قليل شلحتها العباية شو كان جسمها ابيض ما عدا شعرت كسها نزلت المس وقالتلها ليش مش حالقيتها ومنظفيتها زيي وشلحت العباية وماكانت لابسة غير الستيانة يلي انا لبستا اياها وانا بمصمص بشفايفها وبدأت المس بلحس كس لينا نور شهوتها حميت لدرجة شلحت العباية ومش لابسة غير كلسون وبدت تفرك بكسها يلي كلو شعر كان كل كساسنا عليهن شعر ما عدا المس ولما ساحت نور شلحت انا العباية وبديت امصمص بشفايفها ومارسنا السحاق الرباعي انا ولينا ونور والمس رقية بجميع اشكاله وظلينا على هذا الحال لمدة سنتين وكنا نجتمع عند المس على اساس انها بتدرسنا وكل المواد يلي نزلناها انا ولينا ونور عند المس كانت فوق ال 90 بالمية

Art Of Sex
10-06-2008, 03:18 PM
ktheeeeeeeeeer nice

FANTOM
11-23-2008, 11:06 PM
جامده

رجل الليل
01-14-2009, 08:10 PM
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

ادهم صبرى
01-14-2009, 10:35 PM
اية القصة المثيرة دى جامدة اوى

dark man
01-15-2009, 09:36 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووور حدا القصة حلوة