المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا مافي ردود مشجعة ما بقى رح انشر شي


gode-s
09-15-2008, 06:54 PM
اذا مافي ردود مشجعة ما بقى رح انشر شي

FANTOM
11-28-2008, 12:20 AM
متنشر ولا تغسل انت هتشكى همك

weboo
04-13-2012, 10:19 PM
مساج للمشتهيات والمحرومات....


هذه القصه حدثت في 20/3/2012

ابتدئ قصتي بعد وضع اعلان في احد المنتديات، أني شاب املك مؤهلات عاليه لعمل المساج بأنواع مختلفه *منها ( تايلندي مساج، أويل مساج، بدي مساج، سكسي مساج ) وضعت الاعلان على أني مسافر تايلند لعمل مساج للحريم المحرومات، حصلت على ثلاث طلبات لعمل مساج أكيد جميعهم خليجيات.
سافرت تايلند وحضروا الثلاث حريم طبعاً أنا ما شفتهم من قبل ولا أعرفهم، ومن غير ذكر البلدان الي ينتمون اليها ضبطت اول موعد في اليوم الثاني من الوصول وكان في فندق أماري بوليفارد في منطقة العرب في بانكوك.

أتت الي بسوي لها مساج دقت الباب وقمت مسرع فتحت الباب والا حرمه في الثاني والثلاثين من عمرها تقريباً الوجه حلو بس الجسم مو طبيعي طول ومربربه شوي صدر *منفوخ تقريباً سايز 36 خصر نحيف، دعيتها تدخل وطبعاً بقفل الباب، افتريت ولا عليها مكوه واااااااو كبيره ومدوره ومتناسقه وتودي للجنون، جلسنا نسولف اشوي ودخلنا في موضوع المساج وقالت انها من المتابعين للمنتديات وأنها فرحت بالإعلان عشان جذي أخذت موعد سريع قبل ما تنشغل طول الوقت وقالت انها مطلقه وطليقها كان بارد جنسياً وهي حاره جنسياً وهذي كانت اكبر مشكله بينهم.*
قالت شرايك نبتدي في المساج احسن لأني وايد تعبانه وجيت من بلدي الى إهني عشان ارتاح واجرب شي جديد قلت اوكه فصخي ثيابك وانبطحي على السرير وحطي الفوطه عليك وانا بغير في الحمام، دخلت اغير ولبست بوكسر شفاف بس يعني كل شي يبان ودخلت عليها الغرفه وهي كانت مبطحه على السرير شافتني وضحكت وقالت شكلك فنان، عدلت الفوطه على طيزها بس وكان خاطري أشوفها كانت تبين مرتفعه وهي منبطحه على بطنها. حطيت زيت في يدي ومسحت على ظهرها ولا اهيا تنتفض تأكدت انها من النوع الشهواني وكل ما امسح *على ظهرها اهيا تنتفض قلت خلني اجربها من البدايه مسحت على الجوانب وانا المس صدرها وسمعت صوت (ااااااااااه اول واحد يبتدي يفهمني) أنا ما حبيت انهي من البدايه أبيها تستانس اكثر واكثر وأبي يكون هذا اليوم ما تنساه في حياتها الجنسيه أبداً. واصلت في المساج في الظهر من اعلى لين وصلت لتحت بدت تتحرك شوي شوي أنا صرت أدلك على راحه وهي بدا يطلع صوتها وحركتها تزيد أنا خليت الطيز ورحت للرجول حسيت انها ماعجبها كانت تبي أواصل على الطيز بس قلت أحميها على راحه احسن وأحلي، أدلك في الرجول وكل ما اقرب الى كسها تتأوه ورجول ثانيه نفس الشي تتأوه صرت أدلك من داخل الرجل وكل ما اروح قريب الطيز ترفعها شوي وانزل سريع وطلع مره ثانيه وقرب للطيز وهي ترفع طيزها واسمع صوتها اااااه ااااااه وانا ادلك تحت الطيز مباشره واسمع اااااه اااااه، سألتها اشيل الفوطه هزت براسه بالموافقه رفعت الفوطه ولاااااااااااا طيز مو طبيعي على كثر ماشفت وخنثت بس نفس الطيز مستحيل تلاقيه كل مره طيزها كبير ومرتفع وعريضه بس مرسومه على جسمها بديت أدلك في الطيز وكان خاطري أحط وجهي داخل ولا أطلعه وانا ادلك بدئت تتحرك وانا أدلك من الخارج لداخل طيزها ومن أوصل قريب قضها أشوفها ترفع طيزها شوي وكررت العمليه وهيا في كل مره ترفع اكثر وصارت تتأوه اااااه ايوه اااااه بعد اااااه اقوى ااااااه اكثر وانا اضغط اكثر قريب قضها وهي تقول ااااااه اكثر واكثر اااااه قرب صبعك وهي ترفع طيزها واقرب أنا شوي وهي ترفع اااااه اكثر بعد ابي ارتاح اكثر لمست قضها بحركه سريعه صارت تنتفض من الشهوه وقالت بعد اكثر ورجعت صبعي على قضها وحركه بشكل دائري وصوتها صار اعلى وسريع ورفعت طيزها كأن جاهز للخناث وانا احرك صبعي وهي مشتهيه حدها وما صبرت وقالت دخل صبعك دخلت شوي من صبعي وزادت في الشهوه اكثر وصارت كأن اول مره تشتهي صرت كل ما ادخل صبعي اكثر اهيا تزيد في الشهوه اكثر ونزلت ثلاث مرات، قلت لها انقلبي بسوي مساج قدام وانقلبت وشفت صدرها كبير وواقف كأن مال وحده عمرها عشرين سنه بديت من الأرجل وانا طالع فوق وهي بدت تشتهي مره ثانيه كل ما أوصل قريب كسها تتحرك وتتأوه ااااه اااااه ياسلام قربت من كسها وعملت مساج مطول لين ما وصلت لقمت الشهوه تركتها ورحت جالس ورأ راسها صرت أدلك صدرها حلماتها كانوا اصغار للحين وانا أدلك صدرها وهي بدت اكثر في الأهات وانا كان زبي بينفجر وكان باين لأن البوكسر شفاف وهي كل شوي تاخذ نظره نزلت من الصدر للبطن صرت كأني فوقها وانزل للبطن وهي ترجع راسها وتطالع زبي يبي يشق البوكسر ويطلع وانا انزل شوي شوي وزبي شوي شوي يقرب من وجها وفي لحظه ما توقعتها لحست زبي من على البوكسر رجعت لورا راسها قالت عيد مره ثانيه رجعت أدلك بطنها ونزلت اشوي وهي لحست مره ثانيه نزلت أنا أدلك بجانب كسها ما شفتها الا صارت تلحس زبي من على البوكسر بجنون ومسكت ارجولي وهي تلحس كأن اول مره تشوف زب واقف كأن برج سحبت البوكسر ابي تفصخني وساعدتها فيه وقامت اتمص في زبي حسيت انها بتاكله من كثر ما هي مشتهيه وتمص اقوى وتمص بيضي بعد حسيت بتقلعهم وامبطحت وقالت تعال بسرعه دخله لا أموت قربت منها وقلبتها وصارت طيزها في وجهي حطيته على باب كسها شوي شوي دخلت الراس بس صارت تصارخ ااااااه اااااه بعد قلت لها متأكده قالت بعددددددد صرت اتحرك وأزيد حركتي لكن بس الراس في كسها وهي اااااه اكثر اكثر اااااه ااااه وفي مره دخلته كله وتصرخ صرخه أكيد الي في الطابق كلهم سمعوا وصرت ادخل واطلع سريع لأني عندي قدره في الخناث السريع مثل افلام السكس وصرت ادخل واطلع وهي صراخها يزيد واسمع ااااه ااااه اااااه وتنزل اااااه ااااااه ااااااه وتنزل وصارت تنزل اربع مرات تقريباً وانا قربت اخلص وقالت خلص داخل قلت أكيد قالت اييييييييي واندفع كأن بركان منفجر داخل كسها وهي تتأوه اااااه ااااه من اليوم ورايح انت حبيبي ولي بس اااااه اااااه مافي احلى من جذي ااااه ااااه.
صرنا نبوس بعض ونحضن بعض وبعدها دخلنا نأخذ شور مع بعض وخنثتها مره ثانيه في الحمام ومرت علي باليل ونامت معاي وخنثتها خمس مرات ورتاحت وقالت بترجع يوم ثاني بعد لي بس أنا مرتبط بثنتين غير قلت لها وزعلت بس رجعت باليل وسويت لها مساج وخنثتها ما اذكر جم مره والحين مواعدتني اتمرني في ديرتي يومين اسوي لها مساج وأكيد اخناث بعد......


هذي القصه حصلت لي شخصياً وأنها حقيقيه ميه بالميه وانا اول مره اكتب قصه فعذروني عن طريقة الكتابه والشرح أتمني تنال إعجابكم*


وشكراًً
Weboo

weboo
04-13-2012, 10:22 PM
مساج للمشتهيات والمحرومات....


هذه القصه حدثت في 20/3/2012

ابتدئ قصتي بعد وضع اعلان في احد المنتديات، أني شاب املك مؤهلات عاليه لعمل المساج بأنواع مختلفه *منها ( تايلندي مساج، أويل مساج، بدي مساج، سكسي مساج ) وضعت الاعلان على أني مسافر تايلند لعمل مساج للحريم المحرومات، حصلت على ثلاث طلبات لعمل مساج أكيد جميعهم خليجيات.
سافرت تايلند وحضروا الثلاث حريم طبعاً أنا ما شفتهم من قبل ولا أعرفهم، ومن غير ذكر البلدان الي ينتمون اليها ضبطت اول موعد في اليوم الثاني من الوصول وكان في فندق أماري بوليفارد في منطقة العرب في بانكوك.

أتت الي بسوي لها مساج دقت الباب وقمت مسرع فتحت الباب والا حرمه في الثاني والثلاثين من عمرها تقريباً الوجه حلو بس الجسم مو طبيعي طول ومربربه شوي صدر *منفوخ تقريباً سايز 36 خصر نحيف، دعيتها تدخل وطبعاً بقفل الباب، افتريت ولا عليها مكوه واااااااو كبيره ومدوره ومتناسقه وتودي للجنون، جلسنا نسولف اشوي ودخلنا في موضوع المساج وقالت انها من المتابعين للمنتديات وأنها فرحت بالإعلان عشان جذي أخذت موعد سريع قبل ما تنشغل طول الوقت وقالت انها مطلقه وطليقها كان بارد جنسياً وهي حاره جنسياً وهذي كانت اكبر مشكله بينهم.*
قالت شرايك نبتدي في المساج احسن لأني وايد تعبانه وجيت من بلدي الى إهني عشان ارتاح واجرب شي جديد قلت اوكه فصخي ثيابك وانبطحي على السرير وحطي الفوطه عليك وانا بغير في الحمام، دخلت اغير ولبست بوكسر شفاف بس يعني كل شي يبان ودخلت عليها الغرفه وهي كانت مبطحه على السرير شافتني وضحكت وقالت شكلك فنان، عدلت الفوطه على طيزها بس وكان خاطري أشوفها كانت تبين مرتفعه وهي منبطحه على بطنها. حطيت زيت في يدي ومسحت على ظهرها ولا اهيا تنتفض تأكدت انها من النوع الشهواني وكل ما امسح *على ظهرها اهيا تنتفض قلت خلني اجربها من البدايه مسحت على الجوانب وانا المس صدرها وسمعت صوت (ااااااااااه اول واحد يبتدي يفهمني) أنا ما حبيت انهي من البدايه أبيها تستانس اكثر واكثر وأبي يكون هذا اليوم ما تنساه في حياتها الجنسيه أبداً. واصلت في المساج في الظهر من اعلى لين وصلت لتحت بدت تتحرك شوي شوي أنا صرت أدلك على راحه وهي بدا يطلع صوتها وحركتها تزيد أنا خليت الطيز ورحت للرجول حسيت انها ماعجبها كانت تبي أواصل على الطيز بس قلت أحميها على راحه احسن وأحلي، أدلك في الرجول وكل ما اقرب الى كسها تتأوه ورجول ثانيه نفس الشي تتأوه صرت أدلك من داخل الرجل وكل ما اروح قريب الطيز ترفعها شوي وانزل سريع وطلع مره ثانيه وقرب للطيز وهي ترفع طيزها واسمع صوتها اااااه ااااااه وانا ادلك تحت الطيز مباشره واسمع اااااه اااااه، سألتها اشيل الفوطه هزت براسه بالموافقه رفعت الفوطه ولاااااااااااا طيز مو طبيعي على كثر ماشفت وخنثت بس نفس الطيز مستحيل تلاقيه كل مره طيزها كبير ومرتفع وعريضه بس مرسومه على جسمها بديت أدلك في الطيز وكان خاطري أحط وجهي داخل ولا أطلعه وانا ادلك بدئت تتحرك وانا أدلك من الخارج لداخل طيزها ومن أوصل قريب قضها أشوفها ترفع طيزها شوي وكررت العمليه وهيا في كل مره ترفع اكثر وصارت تتأوه اااااه ايوه اااااه بعد اااااه اقوى ااااااه اكثر وانا اضغط اكثر قريب قضها وهي تقول ااااااه اكثر واكثر اااااه قرب صبعك وهي ترفع طيزها واقرب أنا شوي وهي ترفع اااااه اكثر بعد ابي ارتاح اكثر لمست قضها بحركه سريعه صارت تنتفض من الشهوه وقالت بعد اكثر ورجعت صبعي على قضها وحركه بشكل دائري وصوتها صار اعلى وسريع ورفعت طيزها كأن جاهز للخناث وانا احرك صبعي وهي مشتهيه حدها وما صبرت وقالت دخل صبعك دخلت شوي من صبعي وزادت في الشهوه اكثر وصارت كأن اول مره تشتهي صرت كل ما ادخل صبعي اكثر اهيا تزيد في الشهوه اكثر ونزلت ثلاث مرات، قلت لها انقلبي بسوي مساج قدام وانقلبت وشفت صدرها كبير وواقف كأن مال وحده عمرها عشرين سنه بديت من الأرجل وانا طالع فوق وهي بدت تشتهي مره ثانيه كل ما أوصل قريب كسها تتحرك وتتأوه ااااه اااااه ياسلام قربت من كسها وعملت مساج مطول لين ما وصلت لقمت الشهوه تركتها ورحت جالس ورأ راسها صرت أدلك صدرها حلماتها كانوا اصغار للحين وانا أدلك صدرها وهي بدت اكثر في الأهات وانا كان زبي بينفجر وكان باين لأن البوكسر شفاف وهي كل شوي تاخذ نظره نزلت من الصدر للبطن صرت كأني فوقها وانزل للبطن وهي ترجع راسها وتطالع زبي يبي يشق البوكسر ويطلع وانا انزل شوي شوي وزبي شوي شوي يقرب من وجها وفي لحظه ما توقعتها لحست زبي من على البوكسر رجعت لورا راسها قالت عيد مره ثانيه رجعت أدلك بطنها ونزلت اشوي وهي لحست مره ثانيه نزلت أنا أدلك بجانب كسها ما شفتها الا صارت تلحس زبي من على البوكسر بجنون ومسكت ارجولي وهي تلحس كأن اول مره تشوف زب واقف كأن برج سحبت البوكسر ابي تفصخني وساعدتها فيه وقامت اتمص في زبي حسيت انها بتاكله من كثر ما هي مشتهيه وتمص اقوى وتمص بيضي بعد حسيت بتقلعهم وامبطحت وقالت تعال بسرعه دخله لا أموت قربت منها وقلبتها وصارت طيزها في وجهي حطيته على باب كسها شوي شوي دخلت الراس بس صارت تصارخ ااااااه اااااه بعد قلت لها متأكده قالت بعددددددد صرت اتحرك وأزيد حركتي لكن بس الراس في كسها وهي اااااه اكثر اكثر اااااه ااااه وفي مره دخلته كله وتصرخ صرخه أكيد الي في الطابق كلهم سمعوا وصرت ادخل واطلع سريع لأني عندي قدره في الخناث السريع مثل افلام السكس وصرت ادخل واطلع وهي صراخها يزيد واسمع ااااه ااااه اااااه وتنزل اااااه ااااااه ااااااه وتنزل وصارت تنزل اربع مرات تقريباً وانا قربت اخلص وقالت خلص داخل قلت أكيد قالت اييييييييي واندفع كأن بركان منفجر داخل كسها وهي تتأوه اااااه ااااه من اليوم ورايح انت حبيبي ولي بس اااااه اااااه مافي احلى من جذي ااااه ااااه.
صرنا نبوس بعض ونحضن بعض وبعدها دخلنا نأخذ شور مع بعض وخنثتها مره ثانيه في الحمام ومرت علي باليل ونامت معاي وخنثتها خمس مرات ورتاحت وقالت بترجع يوم ثاني بعد لي بس أنا مرتبط بثنتين غير قلت لها وزعلت بس رجعت باليل وسويت لها مساج وخنثتها ما اذكر جم مره والحين مواعدتني اتمرني في ديرتي يومين اسوي لها مساج وأكيد اخناث بعد......


هذي القصه حصلت لي شخصياً وأنها حقيقيه ميه بالميه وانا اول مره اكتب قصه فعذروني عن طريقة الكتابه والشرح أتمني تنال إعجابكم*


وشكراًً
Weboo

weboo
04-13-2012, 10:22 PM
مساج للمشتهيات والمحرومات....


هذه القصه حدثت في 20/3/2012

ابتدئ قصتي بعد وضع اعلان في احد المنتديات، أني شاب املك مؤهلات عاليه لعمل المساج بأنواع مختلفه *منها ( تايلندي مساج، أويل مساج، بدي مساج، سكسي مساج ) وضعت الاعلان على أني مسافر تايلند لعمل مساج للحريم المحرومات، حصلت على ثلاث طلبات لعمل مساج أكيد جميعهم خليجيات.
سافرت تايلند وحضروا الثلاث حريم طبعاً أنا ما شفتهم من قبل ولا أعرفهم، ومن غير ذكر البلدان الي ينتمون اليها ضبطت اول موعد في اليوم الثاني من الوصول وكان في فندق أماري بوليفارد في منطقة العرب في بانكوك.

أتت الي بسوي لها مساج دقت الباب وقمت مسرع فتحت الباب والا حرمه في الثاني والثلاثين من عمرها تقريباً الوجه حلو بس الجسم مو طبيعي طول ومربربه شوي صدر *منفوخ تقريباً سايز 36 خصر نحيف، دعيتها تدخل وطبعاً بقفل الباب، افتريت ولا عليها مكوه واااااااو كبيره ومدوره ومتناسقه وتودي للجنون، جلسنا نسولف اشوي ودخلنا في موضوع المساج وقالت انها من المتابعين للمنتديات وأنها فرحت بالإعلان عشان جذي أخذت موعد سريع قبل ما تنشغل طول الوقت وقالت انها مطلقه وطليقها كان بارد جنسياً وهي حاره جنسياً وهذي كانت اكبر مشكله بينهم.*
قالت شرايك نبتدي في المساج احسن لأني وايد تعبانه وجيت من بلدي الى إهني عشان ارتاح واجرب شي جديد قلت اوكه فصخي ثيابك وانبطحي على السرير وحطي الفوطه عليك وانا بغير في الحمام، دخلت اغير ولبست بوكسر شفاف بس يعني كل شي يبان ودخلت عليها الغرفه وهي كانت مبطحه على السرير شافتني وضحكت وقالت شكلك فنان، عدلت الفوطه على طيزها بس وكان خاطري أشوفها كانت تبين مرتفعه وهي منبطحه على بطنها. حطيت زيت في يدي ومسحت على ظهرها ولا اهيا تنتفض تأكدت انها من النوع الشهواني وكل ما امسح *على ظهرها اهيا تنتفض قلت خلني اجربها من البدايه مسحت على الجوانب وانا المس صدرها وسمعت صوت (ااااااااااه اول واحد يبتدي يفهمني) أنا ما حبيت انهي من البدايه أبيها تستانس اكثر واكثر وأبي يكون هذا اليوم ما تنساه في حياتها الجنسيه أبداً. واصلت في المساج في الظهر من اعلى لين وصلت لتحت بدت تتحرك شوي شوي أنا صرت أدلك على راحه وهي بدا يطلع صوتها وحركتها تزيد أنا خليت الطيز ورحت للرجول حسيت انها ماعجبها كانت تبي أواصل على الطيز بس قلت أحميها على راحه احسن وأحلي، أدلك في الرجول وكل ما اقرب الى كسها تتأوه ورجول ثانيه نفس الشي تتأوه صرت أدلك من داخل الرجل وكل ما اروح قريب الطيز ترفعها شوي وانزل سريع وطلع مره ثانيه وقرب للطيز وهي ترفع طيزها واسمع صوتها اااااه ااااااه وانا ادلك تحت الطيز مباشره واسمع اااااه اااااه، سألتها اشيل الفوطه هزت براسه بالموافقه رفعت الفوطه ولاااااااااااا طيز مو طبيعي على كثر ماشفت وخنثت بس نفس الطيز مستحيل تلاقيه كل مره طيزها كبير ومرتفع وعريضه بس مرسومه على جسمها بديت أدلك في الطيز وكان خاطري أحط وجهي داخل ولا أطلعه وانا ادلك بدئت تتحرك وانا أدلك من الخارج لداخل طيزها ومن أوصل قريب قضها أشوفها ترفع طيزها شوي وكررت العمليه وهيا في كل مره ترفع اكثر وصارت تتأوه اااااه ايوه اااااه بعد اااااه اقوى ااااااه اكثر وانا اضغط اكثر قريب قضها وهي تقول ااااااه اكثر واكثر اااااه قرب صبعك وهي ترفع طيزها واقرب أنا شوي وهي ترفع اااااه اكثر بعد ابي ارتاح اكثر لمست قضها بحركه سريعه صارت تنتفض من الشهوه وقالت بعد اكثر ورجعت صبعي على قضها وحركه بشكل دائري وصوتها صار اعلى وسريع ورفعت طيزها كأن جاهز للخناث وانا احرك صبعي وهي مشتهيه حدها وما صبرت وقالت دخل صبعك دخلت شوي من صبعي وزادت في الشهوه اكثر وصارت كأن اول مره تشتهي صرت كل ما ادخل صبعي اكثر اهيا تزيد في الشهوه اكثر ونزلت ثلاث مرات، قلت لها انقلبي بسوي مساج قدام وانقلبت وشفت صدرها كبير وواقف كأن مال وحده عمرها عشرين سنه بديت من الأرجل وانا طالع فوق وهي بدت تشتهي مره ثانيه كل ما أوصل قريب كسها تتحرك وتتأوه ااااه اااااه ياسلام قربت من كسها وعملت مساج مطول لين ما وصلت لقمت الشهوه تركتها ورحت جالس ورأ راسها صرت أدلك صدرها حلماتها كانوا اصغار للحين وانا أدلك صدرها وهي بدت اكثر في الأهات وانا كان زبي بينفجر وكان باين لأن البوكسر شفاف وهي كل شوي تاخذ نظره نزلت من الصدر للبطن صرت كأني فوقها وانزل للبطن وهي ترجع راسها وتطالع زبي يبي يشق البوكسر ويطلع وانا انزل شوي شوي وزبي شوي شوي يقرب من وجها وفي لحظه ما توقعتها لحست زبي من على البوكسر رجعت لورا راسها قالت عيد مره ثانيه رجعت أدلك بطنها ونزلت اشوي وهي لحست مره ثانيه نزلت أنا أدلك بجانب كسها ما شفتها الا صارت تلحس زبي من على البوكسر بجنون ومسكت ارجولي وهي تلحس كأن اول مره تشوف زب واقف كأن برج سحبت البوكسر ابي تفصخني وساعدتها فيه وقامت اتمص في زبي حسيت انها بتاكله من كثر ما هي مشتهيه وتمص اقوى وتمص بيضي بعد حسيت بتقلعهم وامبطحت وقالت تعال بسرعه دخله لا أموت قربت منها وقلبتها وصارت طيزها في وجهي حطيته على باب كسها شوي شوي دخلت الراس بس صارت تصارخ ااااااه اااااه بعد قلت لها متأكده قالت بعددددددد صرت اتحرك وأزيد حركتي لكن بس الراس في كسها وهي اااااه اكثر اكثر اااااه ااااه وفي مره دخلته كله وتصرخ صرخه أكيد الي في الطابق كلهم سمعوا وصرت ادخل واطلع سريع لأني عندي قدره في الخناث السريع مثل افلام السكس وصرت ادخل واطلع وهي صراخها يزيد واسمع ااااه ااااه اااااه وتنزل اااااه ااااااه ااااااه وتنزل وصارت تنزل اربع مرات تقريباً وانا قربت اخلص وقالت خلص داخل قلت أكيد قالت اييييييييي واندفع كأن بركان منفجر داخل كسها وهي تتأوه اااااه ااااه من اليوم ورايح انت حبيبي ولي بس اااااه اااااه مافي احلى من جذي ااااه ااااه.
صرنا نبوس بعض ونحضن بعض وبعدها دخلنا نأخذ شور مع بعض وخنثتها مره ثانيه في الحمام ومرت علي باليل ونامت معاي وخنثتها خمس مرات ورتاحت وقالت بترجع يوم ثاني بعد لي بس أنا مرتبط بثنتين غير قلت لها وزعلت بس رجعت باليل وسويت لها مساج وخنثتها ما اذكر جم مره والحين مواعدتني اتمرني في ديرتي يومين اسوي لها مساج وأكيد اخناث بعد......


هذي القصه حصلت لي شخصياً وأنها حقيقيه ميه بالميه وانا اول مره اكتب قصه فعذروني عن طريقة الكتابه والشرح أتمني تنال إعجابكم*


وشكراًً
Weboo