سكس افلام سكس

Missing Plug-in  جهازك لا يحتوي على برنامج مشاهدة الأفلام , لابد من تحميل هذا البرنامج لتشغيل الأفلام العادية والأفلام بجودة عالية HD
X
 

العودة   سكس افلام سكس > شيكابيكا > قصص شيكابيكا

free online games

free online games

أشترك في خدمة الرسائل المجانية ليصلك علي بريدك مباشرةً أحدث وأفضل الأفلام والصور الجنسية العربية

للأشتراك أكتب بريدك هنا

ثم أضغط أشترك سوف تظهر لك صفحة أكتب الكلمة الخضراء في الصندوق ثم أضغط

Complete Subscription

ثم بعد ذلك سوف نرسل لك رسالة علي بريدك الألكتروني , فأضغط علي الرابط الذي فيها لتأكيد أشتراك

free online games

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-03-2009, 11:14 PM
BEROOOO BEROOOO غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 47
افتراضي الدكـــتوره / منـال

الدكـــتوره / منـال
الابطال حسب القصـــه
1- راوي الراوي حبيبي
2- سيتـــي الشغــــــــاله
3- الممرضه عفــــاف
4- فهــــــــــــــــد زوجي
5- بدريه حماتي ام زوجي
6- سعـــــاد اخت بدريــــه
7- شيـــراز السائق المدلل
اول شي بعرفكم بنفسي انا الدكتوره / منال 28 سنه
حكايتي مع الجنس بدت من اغتصاب ولد عمي لي الي هو زوجي الان وكان هذا الاغتصاب قبل تخرجي من كلية الطب بسنه لما كنت اعالج امه بدريه المرأه الحديديه كما يلقبونه في العائله عندنا وهي الي كانت تصرف على في دراستي وهي التي خططت لاغتصابي من ولدها لانه كان شبه ضايع اما الحين هو ضايع مره في يوم خميس كانت زوجة عمي بدريه ام فهد زوجي تدعي المرض وبسبب مصاريفه لي بكتب الجامعه وافقت اني ابات عنده مع علمي بن ولد عمي الي هو فهد ولدها الوحيد وعمره 20 سنه كان سكير مع جماله الفايق الا انه محد من بنات عايلتنا راح ترض تزوجه المهم يوم الخميس المشئوم نمت عندهم وفي اخر اليل قامت بدريه بطلبي وقالت الحين روحي نامي في الجناح الي في اخر الفله قلت لها وانتي اخاف تحتاجيني في اليل قالت لا انا بدبر حالي وخلي بابك مفتوح لو احتجتك راح اندهك رحة ومن سذاجتي نسيت انه فهد في البيت وكان جالس يسكر وخليت باب الجناح مفتوح على الاخر وبعد ساعه من انسداحي على بطني في السرير المعد لي الا واحس في شي يلمس ويحسس على رجولي قمت اشوف وش فيه لقيت فهد عريان قدامي جلسة اصارخ الحقيني ياااااعمه بدريه ولكن لا حيات لمن تنادي فهد هجم علي زي الاسد الي بيهجم على فريسته مع احترامي للاسد وقطع البجامه الي علي وجلس يبوس في رقبتي وصدري ويدخل نهدي في فمه ويلحس نهدي بكل قوه ويده تلعب لي من تحت بنطلون البجامه وفوق الكلت على كـسي وانا مره اصرخ على امه ومره اتوسله يفكني مع اني اكبر منه في السن واعفا منه في الجسم الا انه تمكن من سدحي على السرير ولف يدي ورى ظهري واخذ يمص في نهودي ورقبتي وفمي وريحة السكار تملاء جو الغرفه وبعده قلبني على بطني وشد بنطلون البجامه وخلاني بلكلت بس واخذ يلحس طـيزي بكل شراهه ويدخل لسانه بين فلقتي طيزي وعلى فتحة شرجي ( خرقي ) لين حسيت ان لسانه دخل في خرقي وكان الشعور جميل بس كرهي لولد عمي ناسني شعور الشهوه و المحنه ولما حسيت بني راح انهار انقلبت على ظهري بس ليتي من قلبت لنه كان كسي مواجه له نزل الكلت على طول وغرس وجهه بين فخوذي المليانه واخذ يلحس كسي بكل شراسه وهو يقول انتي الدكتوره منال بس انا راح اكشف على كسك اليوم وانا اتوسله مره ومره ابكي ومره ازعق لزوجة عمي امه واخر شي انهرت من كثر التعب وهو كان في حالة سكر كامله ورجع يحط اصبعه في فرجي ( طيزي ) وهو يقول اليوم راح انيك دكتوره كسها معقم وفظل على هذا الحال يلحس كسي و اصبعه في خرقي لين حسيت انه راح يخترق بطني من كثر ماا يدخله فيني وكل الي اسويه انا اقوله ااااااااااااااااااااااااي بشووووووووووووويش ارحمني خلاص تعبت وهو العين يقول بشويش ليه اشهيتي الزب يااا قحبه يااا شرموطه راح اعدم كسك وطيزك اليوم سوى وانا اتوسله كسي لااا تكفى مع العلم انه وجع طيزي كان اكثر من الم الحمل بس كان همي غشاء بكارت كسي المليان وقلتله سوي الي تبيه فيني من ورى بس كسي لااااااااا وهو كان كل همه يرضي غروره وغريزته الحيوانيه فيني بس وين و السكر مخدر كل جسمه ولما مالقي فايده في زبره لنه مو راضي يقوم من المخدر الي مكثره دخل اصبعه في كسي وكان الموت ارحم من نظرتي لاصبعه وكانه سيف ( الزير سالم ) مليان من دم كسي وساعته اغمي علي من الم كسي وطيزي ومااا صحيت غير من الاصوات الي كانت تملا الغرفه
الحلقـــــــــــه الثانيه
الدكـــتوره / منـال
ومااا صحيت غير من الاصوات الي كانت تملا الغرفه لقيت نفسي عريانه ومااا علي غير شرشف يغطي كسي وامي جالسه عند راسي تبكي وبدريه معهااااا تقولها بكل غرور تبي تستري بنتك اخلي ولدي يصلح غلطته ويتزوجهاا مع علمي انه مهي ( بكر ) قالت امي كيف مهي بكر ؟ ردت بدريه شوفي دم بكارته على السرير قلت انا وكل وجع لاااا ابي الشرطه ردة امي ياااابنتي استري عرض ابوكي و اقبلي زواجك من ولد عمك النذل ردة بدريه لمي تقول أي كلمه غلط ثااانيه راح ارميكي انتي وبنتك في الشارع و اضيع مستقبلها الطبي ساعتها امي توسلتها ونزلت تبوس رجلها وتتوسلها انه تخلي ولدها يقبل زوجه مني ويصلح غلطته وبعد كم يوم صار الزواج وتخرجة من الكليه وكانت حياتي كله ذل في ذل من بدريه ولدها الصايع وجبتلي شغاله تساعدني في البيت وكان عند بدريه سائق مدلل لدرجه كبير وراح اقولكم في الحلاقات الجايه ليش السايق هذاا مدلل لبعد حد وكان اسمه ( شيراز ) وكان قبيح المنظر وهو الي متكفل في روحتي للمستشفى ورجوعي منها المهم مرت الايام عادي لين دخلت حياتي الممرضه
الي قلبت كياني ( عفاف ) وهذاا اسمه وتطورت العلاقه بيني وبينه لدرجة انها صارت تكلمني في امور جنسيه كثيره ومع الوقت اعترفة لها بقصتي مع فهد وجلسة اتكلم معها عن اغتصابه لي وكانت الاحظ ان يدها كانت تنمد لفخذي بكثره او تكون بين فخوذها ناحية او امام كسهاوعلمتها كيف زوجة عمي خططة لاغتصابي من ولدها لجل اتزوجه وبعد كم يوم وفي وقت ماكانت تتصل فيني فيه عفاف اتصلت وجلست تكلمني عن حياته وكيف هي تكره الرجاله بصفه عامه ومع سذاجتي كلمتها بكل الي صار معي مره ثانيه على التلفون وكيف اني امارس العاده السريه و احك كسي لين انزل شهوتي وفضلت تكلمني وتحكي لي غراميات لين ثارت الشهوه الملعونه في راسي وجلسة احك كسي وهي تكلمني في التلفون وفجائه قالت لي شرايك تجين عندي بكره الصباح قلت ليش قالت بس الحين نامي وبكره تعالي لي قلت بدون تردد خلاص طيب بكره استاذن من بدريه الشرموطه الي خلت ولدها يغتصبني و اجيك قالت ايش بدريه ايش قلت شرموووووووووطه وقحبه بعد جلسة تضحك وقالت بكره وخيروجاء بكره ورحة ل عفاف وبعد الشاي و المجاملات قالت تعالي بوريكي غرفة نومي رحة معها وجلست تفرجني على سريرها وقمصان نومها وطلبت مني اجرب البس واحد منها قلت لها لااا قالت تكفى بشوفك عريانه لني مشتهيتكي بجد زعلت وقمت ابي اطلع قالت كنت امزح معكي وضحكت لين تطمنت وقامت تجيب لي عصير وطولت نزلت لحقتها لقيتها تكلم وحده من زميلاتاها برى المستشفى وتقولها تعالي بعرفك على الدكتوره منال الي كلمتك عنها قلت لهااا انا مابي اطول قالت لي لااا هي بيتها قريب مراح تتاخر وبعدين هي مهي مصدقه انه انتي الدكتوره منال في بيتي وتعامليني زي اختك صدقتها وجات زميلاتها وجلسنا ندردش في امور عامه وكان فيه سؤال غريب من صديقة عفاف وهو متى يجو اهلك قالت بكره الظهر قالت حلووو يمدينا قالت عفاف اكيد يمدينا وراحة جابت مسجل قلت لها ليش المسجل اناا محب الاغاني قالت لااا مو اغاني راح اسمعك شي اروع من كل الاغاني وشغلت المسجل لقيت فيه المكالمه الي بيني وبينها البارحه وكيف كنت اتمحن و احك كسي و اقول عن بدريه انهااااا شرموووووطه وقحـبه قلت عفاف شنو هاذاا قالت الي سمعتيه و الوجه الثاني من الكسيت كان عن كيفية اغتصاب فهد لي قالت هذاا الشريط راح ارسله ل بدريه اليوم جلسة ابكي من خوفي من بدريه و وطية ابوس رجل عفاف قالت تبين الشريط يفضل سر بيني وبينك قلت ايه قالت تسوي الي اقولك عليه بدون تردد قلت طيب بس تكفى بدريه لااا تسمع الشريط قالت طيب خذتني من ايدي لغرفة نومها وقالت ابي اشوف انتي راح تنفذي الي اقوله لكي او لااا قلت راح انفذ بدون تردد قالت ابي منكي شي واحد بس ابي اشوف واحد من قمصان نومي عليكي بس قلت طيب بس توعديني انك تتلفي الشريط قالت اوعدك وعلى طول وبدون تردد فصخ كل الي علي من هدوم ولبسة قميص النوم الي اختارته لي عفاف لبسته ونزلت لها في الصاله قلت وين زميلتك قالت راحة من شوي بس اش الحلاوه ذي يااا منال ضحكت قلت من ذوقك كان القميص لونه احمر وشفاف لدرجة انه يبين البكيني الي انا لااا بسته ويبين شفايف كسي المليان وطيزي المدوره الكبيره و الحبوب الي عليهااا وكان القميص حلوووو بجد قالت لي لفي منال شوي بشوف طيزك ضحكت ولفيت قالت وربي بدريه مووووو شرموووطه الااا الف شرموطه لو مااا تخلي فهد يغتصب الجمال هذااا كله ارفعي القيص شوي منال بشوف افخاااااااذك قلت عفاف انتي قلتي البسي القميص بس قالت طيب بس ارفعي شوووي رفعة القميص وباااااانت شفايف كسي المليانه وقربة عفاف شوي شوي ومسحة على كسي وانا ضحكت و ابعدت عنهااا شوي قالت قربي هنااا عندي يااا قحبه انتي اليوم قحبتي الي راح اشبع منكي نيك ولحس لين مااا ارتاح قلت شنو قلتي انتي مجنونه قالت لااا انتي الي مجنووونه لنك تستعرضي قدام كميرة فيديو وانتي لااا بسه قميص نوم ياااا قحبه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-10-2009, 03:35 AM
m_mido m_mido غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2
افتراضي

الممرضه بنت قحبه وانا لو شوفتها هنياك امه بنت المتناكه دي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-10-2009, 07:11 AM
الصورة الرمزية الاسـمر
الاسـمر الاسـمر غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44
افتراضي

قصه موحلوه كتير
__________________
اي بنت عندها كاميراو تحب ارسل لها احلى افلام السكس تضيفني على المسنجروالياهو بس الكاميرا اولا .. الرجاء من الشباب عدم الاضافةعلى الموبايل للسوريات0992611555ومن خارج سوريا:00963992611555
ايميليalaaking95********.com
اوalaaking95a***********
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2009, 10:46 AM
عادل محب عادل محب غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beroooo مشاهدة المشاركة
الدكـــتوره / منـال

الابطال حسب القصـــه
1- راوي الراوي حبيبي
2- سيتـــي الشغــــــــاله
3- الممرضه عفــــاف
4- فهــــــــــــــــد زوجي
5- بدريه حماتي ام زوجي
6- سعـــــاد اخت بدريــــه
7- شيـــراز السائق المدلل

اول شي بعرفكم بنفسي انا الدكتوره / منال 28 سنه
حكايتي مع الجنس بدت من اغتصاب ولد عمي لي الي هو زوجي الان وكان هذا الاغتصاب قبل تخرجي من كلية الطب بسنه لما كنت اعالج امه بدريه المرأه الحديديه كما يلقبونه في العائله عندنا وهي الي كانت تصرف على في دراستي وهي التي خططت لاغتصابي من ولدها لانه كان شبه ضايع اما الحين هو ضايع مره في يوم خميس كانت زوجة عمي بدريه ام فهد زوجي تدعي المرض وبسبب مصاريفه لي بكتب الجامعه وافقت اني ابات عنده مع علمي بن ولد عمي الي هو فهد ولدها الوحيد وعمره 20 سنه كان سكير مع جماله الفايق الا انه محد من بنات عايلتنا راح ترض تزوجه المهم يوم الخميس المشئوم نمت عندهم وفي اخر اليل قامت بدريه بطلبي وقالت الحين روحي نامي في الجناح الي في اخر الفله قلت لها وانتي اخاف تحتاجيني في اليل قالت لا انا بدبر حالي وخلي بابك مفتوح لو احتجتك راح اندهك رحة ومن سذاجتي نسيت انه فهد في البيت وكان جالس يسكر وخليت باب الجناح مفتوح على الاخر وبعد ساعه من انسداحي على بطني في السرير المعد لي الا واحس في شي يلمس ويحسس على رجولي قمت اشوف وش فيه لقيت فهد عريان قدامي جلسة اصارخ الحقيني ياااااعمه بدريه ولكن لا حيات لمن تنادي فهد هجم علي زي الاسد الي بيهجم على فريسته مع احترامي للاسد وقطع البجامه الي علي وجلس يبوس في رقبتي وصدري ويدخل نهدي في فمه ويلحس نهدي بكل قوه ويده تلعب لي من تحت بنطلون البجامه وفوق الكلت على كـسي وانا مره اصرخ على امه ومره اتوسله يفكني مع اني اكبر منه في السن واعفا منه في الجسم الا انه تمكن من سدحي على السرير ولف يدي ورى ظهري واخذ يمص في نهودي ورقبتي وفمي وريحة السكار تملاء جو الغرفه وبعده قلبني على بطني وشد بنطلون البجامه وخلاني بلكلت بس واخذ يلحس طـيزي بكل شراهه ويدخل لسانه بين فلقتي طيزي وعلى فتحة شرجي ( خرقي ) لين حسيت ان لسانه دخل في خرقي وكان الشعور جميل بس كرهي لولد عمي ناسني شعور الشهوه و المحنه ولما حسيت بني راح انهار انقلبت على ظهري بس ليتي من قلبت لنه كان كسي مواجه له نزل الكلت على طول وغرس وجهه بين فخوذي المليانه واخذ يلحس كسي بكل شراسه وهو يقول انتي الدكتوره منال بس انا راح اكشف على كسك اليوم وانا اتوسله مره ومره ابكي ومره ازعق لزوجة عمي امه واخر شي انهرت من كثر التعب وهو كان في حالة سكر كامله ورجع يحط اصبعه في فرجي ( طيزي ) وهو يقول اليوم راح انيك دكتوره كسها معقم وفظل على هذا الحال يلحس كسي و اصبعه في خرقي لين حسيت انه راح يخترق بطني من كثر ماا يدخله فيني وكل الي اسويه انا اقوله ااااااااااااااااااااااااي بشووووووووووووويش ارحمني خلاص تعبت وهو العين يقول بشويش ليه اشهيتي الزب يااا قحبه يااا شرموطه راح اعدم كسك وطيزك اليوم سوى وانا اتوسله كسي لااا تكفى مع العلم انه وجع طيزي كان اكثر من الم الحمل بس كان همي غشاء بكارت كسي المليان وقلتله سوي الي تبيه فيني من ورى بس كسي لااااااااا وهو كان كل همه يرضي غروره وغريزته الحيوانيه فيني بس وين و السكر مخدر كل جسمه ولما مالقي فايده في زبره لنه مو راضي يقوم من المخدر الي مكثره دخل اصبعه في كسي وكان الموت ارحم من نظرتي لاصبعه وكانه سيف ( الزير سالم ) مليان من دم كسي وساعته اغمي علي من الم كسي وطيزي ومااا صحيت غير من الاصوات الي كانت تملا الغرفه




الحلقـــــــــــه الثانيه
الدكـــتوره / منـال

ومااا صحيت غير من الاصوات الي كانت تملا الغرفه لقيت نفسي عريانه ومااا علي غير شرشف يغطي كسي وامي جالسه عند راسي تبكي وبدريه معهااااا تقولها بكل غرور تبي تستري بنتك اخلي ولدي يصلح غلطته ويتزوجهاا مع علمي انه مهي ( بكر ) قالت امي كيف مهي بكر ؟ ردت بدريه شوفي دم بكارته على السرير قلت انا وكل وجع لاااا ابي الشرطه ردة امي ياااابنتي استري عرض ابوكي و اقبلي زواجك من ولد عمك النذل ردة بدريه لمي تقول أي كلمه غلط ثااانيه راح ارميكي انتي وبنتك في الشارع و اضيع مستقبلها الطبي ساعتها امي توسلتها ونزلت تبوس رجلها وتتوسلها انه تخلي ولدها يقبل زوجه مني ويصلح غلطته وبعد كم يوم صار الزواج وتخرجة من الكليه وكانت حياتي كله ذل في ذل من بدريه ولدها الصايع وجبتلي شغاله تساعدني في البيت وكان عند بدريه سائق مدلل لدرجه كبير وراح اقولكم في الحلاقات الجايه ليش السايق هذاا مدلل لبعد حد وكان اسمه ( شيراز ) وكان قبيح المنظر وهو الي متكفل في روحتي للمستشفى ورجوعي منها المهم مرت الايام عادي لين دخلت حياتي الممرضه
الي قلبت كياني ( عفاف ) وهذاا اسمه وتطورت العلاقه بيني وبينه لدرجة انها صارت تكلمني في امور جنسيه كثيره ومع الوقت اعترفة لها بقصتي مع فهد وجلسة اتكلم معها عن اغتصابه لي وكانت الاحظ ان يدها كانت تنمد لفخذي بكثره او تكون بين فخوذها ناحية او امام كسهاوعلمتها كيف زوجة عمي خططة لاغتصابي من ولدها لجل اتزوجه وبعد كم يوم وفي وقت ماكانت تتصل فيني فيه عفاف اتصلت وجلست تكلمني عن حياته وكيف هي تكره الرجاله بصفه عامه ومع سذاجتي كلمتها بكل الي صار معي مره ثانيه على التلفون وكيف اني امارس العاده السريه و احك كسي لين انزل شهوتي وفضلت تكلمني وتحكي لي غراميات لين ثارت الشهوه الملعونه في راسي وجلسة احك كسي وهي تكلمني في التلفون وفجائه قالت لي شرايك تجين عندي بكره الصباح قلت ليش قالت بس الحين نامي وبكره تعالي لي قلت بدون تردد خلاص طيب بكره استاذن من بدريه الشرموطه الي خلت ولدها يغتصبني و اجيك قالت ايش بدريه ايش قلت شرموووووووووطه وقحبه بعد جلسة تضحك وقالت بكره وخيروجاء بكره ورحة ل عفاف وبعد الشاي و المجاملات قالت تعالي بوريكي غرفة نومي رحة معها وجلست تفرجني على سريرها وقمصان نومها وطلبت مني اجرب البس واحد منها قلت لها لااا قالت تكفى بشوفك عريانه لني مشتهيتكي بجد زعلت وقمت ابي اطلع قالت كنت امزح معكي وضحكت لين تطمنت وقامت تجيب لي عصير وطولت نزلت لحقتها لقيتها تكلم وحده من زميلاتاها برى المستشفى وتقولها تعالي بعرفك على الدكتوره منال الي كلمتك عنها قلت لهااا انا مابي اطول قالت لي لااا هي بيتها قريب مراح تتاخر وبعدين هي مهي مصدقه انه انتي الدكتوره منال في بيتي وتعامليني زي اختك صدقتها وجات زميلاتها وجلسنا ندردش في امور عامه وكان فيه سؤال غريب من صديقة عفاف وهو متى يجو اهلك قالت بكره الظهر قالت حلووو يمدينا قالت عفاف اكيد يمدينا وراحة جابت مسجل قلت لها ليش المسجل اناا محب الاغاني قالت لااا مو اغاني راح اسمعك شي اروع من كل الاغاني وشغلت المسجل لقيت فيه المكالمه الي بيني وبينها البارحه وكيف كنت اتمحن و احك كسي و اقول عن بدريه انهااااا شرموووووطه وقحـبه قلت عفاف شنو هاذاا قالت الي سمعتيه و الوجه الثاني من الكسيت كان عن كيفية اغتصاب فهد لي قالت هذاا الشريط راح ارسله ل بدريه اليوم جلسة ابكي من خوفي من بدريه و وطية ابوس رجل عفاف قالت تبين الشريط يفضل سر بيني وبينك قلت ايه قالت تسوي الي اقولك عليه بدون تردد قلت طيب بس تكفى بدريه لااا تسمع الشريط قالت طيب خذتني من ايدي لغرفة نومها وقالت ابي اشوف انتي راح تنفذي الي اقوله لكي او لااا قلت راح انفذ بدون تردد قالت ابي منكي شي واحد بس ابي اشوف واحد من قمصان نومي عليكي بس قلت طيب بس توعديني انك تتلفي الشريط قالت اوعدك وعلى طول وبدون تردد فصخ كل الي علي من هدوم ولبسة قميص النوم الي اختارته لي عفاف لبسته ونزلت لها في الصاله قلت وين زميلتك قالت راحة من شوي بس اش الحلاوه ذي يااا منال ضحكت قلت من ذوقك كان القميص لونه احمر وشفاف لدرجة انه يبين البكيني الي انا لااا بسته ويبين شفايف كسي المليان وطيزي المدوره الكبيره و الحبوب الي عليهااا وكان القميص حلوووو بجد قالت لي لفي منال شوي بشوف طيزك ضحكت ولفيت قالت وربي بدريه مووووو شرموووطه الااا الف شرموطه لو مااا تخلي فهد يغتصب الجمال هذااا كله ارفعي القيص شوي منال بشوف افخاااااااذك قلت عفاف انتي قلتي البسي القميص بس قالت طيب بس ارفعي شوووي رفعة القميص وباااااانت شفايف كسي المليانه وقربة عفاف شوي شوي ومسحة على كسي وانا ضحكت و ابعدت عنهااا شوي قالت قربي هنااا عندي يااا قحبه انتي اليوم قحبتي الي راح اشبع منكي نيك ولحس لين مااا ارتاح قلت شنو قلتي انتي مجنونه قالت لااا انتي الي مجنووونه لنك تستعرضي قدام كميرة فيديو وانتي لااا بسه قميص نوم ياااا قحبه
اين بقية القصة الجميلة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-21-2009, 07:22 PM
كامل يوسف كامل يوسف غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8
افتراضي

البداية موفقة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-22-2009, 02:17 AM
كامل يوسف كامل يوسف غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8
افتراضي

البداية موفقة وجميلة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-22-2009, 10:09 AM
sososex sososex غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 28
افتراضي

فى انتظار الحلقه الثالثه
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدكـــتوره / منـال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir