سكس افلام سكس

 

العودة   سكس افلام سكس > شيكابيكا > قصص شيكابيكا

أشترك في خدمة الرسائل المجانية ليصلك علي بريدك مباشرةً أحدث وأفضل الأفلام والصور الجنسية العربية

للأشتراك أكتب بريدك هنا

ثم أضغط أشترك سوف تظهر لك صفحة أكتب الكلمة الخضراء في الصندوق ثم أضغط

Complete Subscription

ثم بعد ذلك سوف نرسل لك رسالة علي بريدك الألكتروني , فأضغط علي الرابط الذي فيها لتأكيد أشتراك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الغضنفر
الغضنفر الغضنفر غير متواجد حالياً
عضو جيد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ألمانيا
المشاركات: 252
Question درس سكس انكليزي

اسمي متيّـم ولقد انهيت دراسة الماجستير والدكتوراة في ادارة الاعمال في لندن وعدت الى المملكة واسست مكتب للخدمات الاستشارية. لي 3 اخوات متزوجات. اختي الوسطى هنادي لديها فتاة صغيرة في الحادي عشر من عمرها واسمها سارة . وهي في غاية من الجمال والدلع , شــعرها أشــقر وعيونها زرقاء كمياه البحر الرائعه, وجسدها ناضج اكثر من عمرها وهي تدرس في الصف السادس ابتدائي . كنت اقوم بزيارة اختي من حين لآخر لتناول العشاء في منزلهم . وعندما اكون في منزلهم تكون سارة سعيدة جدا بزيارتي لهم لأنها تريد ان تتكلم معي اللغة الانكليزية بالاضافة الى انها تحبني كثيرا لأني كنت أعاملها معاملة خاصة وأجلب لها الهدايا في كل زيارة لي لهم في منزلهم . في يوم من ايام الاربعاء مساء كنت أتناول العشاء معهم فطلبت مني أختي بتدريس سارة اللغة الانكليزية ثلاث مرات في الاسبوع ,الاربعاء والخميس والاثنين.
وبعدما انتهينا من العشاء في الساعة التاسعة مساء طلبت مني اختي في البدء بتدريس سارة من ذالك اليوم لأنها هي وزوجها يودان زيارة اصدقاء لهم, فوافقت وقالت لي اختي بانها لن تتأخر اكثر من ثلاث ساعات ان لم يكن عندي مانع فقلت لها بان تذهب وتستمتع بوقتها لان ابنتها بايدي أمينة. ذهبوا وتركوني انا وسارة في المنزل لوحدنا فأخذتني سارة من يدي لأذهب الى غرفتها لكونها مجهزة بطاولة للدراسة . دخلت غرفتها واذا هي غرفة أنيقة وجميلة للغاية كشخصية سارة المحببة فيها سرير ابيض اللون والعابها مرتبة بشكل جميل . فجلسنا على المقاعد و أحضرت كتبها وجلست بجانبي وبدأت تريني وتقرأ لي بعض من كتبها الانكليزية وانا أصحح لها بعض الأخطاء . فلقد كانت تجلس على ركبتيها على المعقد ترفع مؤخرتها الى الأعلى والى الأسفل وهي تقرأ وكنت أضع يدي اليمنى على المقعد التي تجلس عليه وفجأة عندما قررت ســاره الجلوس على المقعد شـعرت بيدي تلامس طيزها الناعمة فرفعت طيزها الى الاعلى ولكن قررت بان تعود الى الجلوس على يدي كونها شعرت شعور جديد ومثير .
فاستمرت بالقيام بنفس الحركة من الأعلى الى الأسفل وطيزها تلامس يدي . كانت ترتدي فستان واسع وايضا كانت ترتدي كيلوت ابيض قطني واسع على طيزها الناعمة فكانت عندما تهبط بطيزها على يدي كنت الآمس طيزها وكسها الصغير الناعم بيدي وفي تلك اللحظة شعرت بسائل يخرج من كسها ويلامس اصابعي وعندها شعرت سـاره بأنها بغاية التهيج والاثارة الجنسية وانا ايضا لأن زبـّي كان في غاية الانتصاب وفجأة وضعت سارة رأسها فوق يديها على الطاوله وقالت أنها متعبة وتود النوم قليلا فلقد أرادت ان تفهمني بأنني حر التصرف لأفعل بها كما أشاء . لم أستطع مقاومة اغراؤها المثير الذي دخل في أحشائي وكياني وجعلني أشـعر بلذّة عارمـه ليس لها مثيل , وخاصّة عندما بدأت الآمس طيزها وهي تواصل حركتها من الأعلى الى الأســفل . فرفعت سـاره فستانها الى الأعلى وظهرت امامي طيــزها البيضاء الرائعة التي لا يستطيع أية انسان مقاومة هذا الجســد ألرائع ونهش هذه الطيـز الحريريه الناعمه . فأنا بدوري أنزلت لها كيلوتها الى الاسفل ورأيت أمامي منظر بغاية الاثارة ولا يمكن لمخلوق وصفه , فهي طيـز رائعه, وردفين جميلين وكسّ كبيني يرجع الى الخلف وبغاية الجمال والنعومة, كس له شـــفتين ورديّتين خلقا للمصّ والأكل والنيك . لم أستطع أن أقاوم فبدأت بلحس طيزها الناعمة وكسها الكبيني أنهشه كالكلب الجائع وأنا أسمع تأوّهات سارة الخفيفة وأنينها من كثرة الّلذة وهي تظهر لي رضاؤها عمّا أفعل , فأمسكت بردفيها وأبعدتهما عن بعضهما ورأيت ثقب طيزها الرائع الزهري اللون فلم استطع الاّ بأن أضع لساني في ثقب طيزها مرارا و تكرارا وفي نفس اللحظة كنت اقوم بلحس كسها أيضا وابعاد شفرتي كسها الى الخارج بلساني , وكنت اتذوق بلذة الطعم الرائع الذي يفرزه كسها , فنهشـته وأكلته ولحسته لمدة لا تقل عن نصف الساعه وهي ساكتة لا تحرك ساكن.
قلت لها بأن تستيقظ من نومها وتجلس في حضني لكي تأخذ وضعية أكثر راحة لها . فعندما حملتها لأضعها في حضني كنت قد خلعت ملابسي وزبّـي الطويل في غاية الانتصاب فعندما جلست في حضني وشعرت بذكري يدخل بين فخذيها كانت سارة في منتهى السعادة . طلبت منها بأن تقوم بنفس الحركة التي كانت تقوم بها وهي تجلس بمفردها وهي من الأعلى الى الأسفل ووضعت رأسها فوق يديها على الطاولة ومثلت دور النوم وبدأت تهبط بمؤخرتها على زبّي ولم أتمالك نفسي الاّ أن وضعت رأس زبّـي ألمنتصــب بين شفرتي كسّها وهي تهبط بكسها على زبّـي وترتفع باستمرار, ومن كثرة نشوتها واثارتها كانت كلما تهبط على زبّـي , كان يدخل في كسّها اكثر وأكثر وشعرت بأنها تنوي الهبوط على زبّي الطويل المنتصب الى الأسفل ولكنّي كنت أمنعها من ذلك بامساكها من ردفيها ورفعها الى الأعلى, حين اذ كان زبّي ملئ بسائل كسها اللذيذ, وحينها وضعت زبـّي المنتصب في ثقب طيزها الوردي وأمرتها بأن تهبط عليه ببطء شديد .
وهي بدورها ما زالت تمثل دور النائمة وتنفذ أوامري حرفيا. حينما دخل رأس زبّـي في ثقب طيزها الوردي شعرت ســاره بالألم واللذة والنشوة العارمة التي انتابتها حينها شعرت بزبّـي يخرق طيزها العذراء . بدأت ســاره بالهبوط على زبّـي المنتصب ببطء شديد لأنها كانت تشعر بالألم واللذة بآن واحد, وخلال بضعة دقائق كان زبّـي بأكمله في طيزها الرائعة وعندما استقرت على زبّي بدأت بالتأوه وألأنين والقيام بحركة دورانية بطيزها الرائعة وهي تجلس على زبّي, وبعد فترة وجيزة وعندما تعودت ســاره على زبّي في طيزها بدأت بالصعود والهبوط على زبّـي المنتصب بشدة وشراسة وهي ما زالت تمثل دور النائمة لتعطيني الأمان بأنها لاتدري شيء ولاتدري ماذا يحدث لها. وأنا بدوري رفعتها من ردفيها الى الأعلى ووضعت رأس زبّي المنتصب في كسّها الناعم وبدأت أدخله في كسها بلطف وهدوء شـديد . ولكنّني كنت خائف من أن افض بكارتها خلال هبوطها على زبّي ولكنّني كنت أشعر بلذة عارمة أنستني حياتي وفجأة شعرت بأنها هبطت كليا على زبّي المنتصب, وعندها أيقنت بأننـي فضضت بكارتها, وبدأ قليل من الدم يسيل على زبّي وهي لا تدري ماذا حصل. عندها بدأت ســاره تهبط وتصعد على زبـّي مرارا و تكرارا, وعندما ايقنت بأنني فضضت بكارتها وهي ألآن ملكـي انا كلّيا, أمسكت بها من ردفيها وبدأت أرفعها من الأعلى الى الأسفل بشدة عارمة وأنا لا آبه شيئا. طلبت منها بأن ترفع برأسها الى الأعلى وتلقيه على كتفي لتكمل نومها براحة تامة, ففعلت ذلك وهي مازالت تمثل دور النوم .
كان كسها يعانق زبّي المنتصب بقوة وانا أرفعها من الأعلى الى الأسفل لمدة لا تقل عن الساعة, وشعرت خلال ادخال زبـّي بكسها بأنّها تتأوه وتأن وترتجف من شــدة الّلذه, وكانت على وشك الوصول الى الرعشة الجنسية وانا ايضا, فما أن تدفقت المنية من زبّي وبكميات هائلة تضرب بكسها الصغير من الداخل والخارج وهي ترتعش وكأنها قاربت على مفارقة الحياة وهي تشــعر بنشــوة عارمه ليس لها مثيل. عندما قذف زبّي المنية في كسّــها الناعم كانت هي في نفس اللحظة قد أتتها الرعشة الجنسية وكأنها فاقدة للوعي تماما فحملتها ووضعتها في سريرها وكأنها تعيش في عالم آخر من شــدة اللذة والســعاده .
فبدأت بارتداء ملابسي وجلست الى جانبها لأتأكد من أن كسّها المنتفخ من كثرة النيك لا يوجد عليه أية دماء. كانت هذه هـي المرة الأولى ولم تكن الأخيره, وبما أنني كنت أدرّس ســـاره ثلاثة مرّات في الاســـــبوع فكنت أنيكها في كل مرة أزورهم فيها . وبدأنا أنا وســاره نجرّب كل الوضعيات الجنســيه , كانت تارة تمص لي زبّـي بشــغف وكأنها طفلة رضيعه , وتارة تنخ على ركبتيها وأنا آتيها من الخلف وأضع زبّـي ألمنتصب في كســها والى نهايته وحتّى البيضات أدخله وأخرجه مرارا وتكرارا وهي تقول لـي أعشــقك وأموت فيك ياحبيبـي يامتيّـم وأنا متيّـمه بحبــك ياحيـاتي , وأيضأ كانت ســاره وهي على ركبتيها تطلب منـي بأن أضع زبّــي ألمنتصب في ثقب طيزها ألناعم ألوردي لأنها بدأت تتمتع وبشــده عندما أنيكها من طيزها, وأنا بدوري كنت أدخل زبّــي ألمنتصب وأخرجه في طيزها أدخله وأخرجه وهي تأن وتتأوه من شـــدة أللذه والســعاده وهي تقول لي نيكني بشده وضعه في طيزي ياحبيبي أرجوك أدخل زبك في طيزي الى آخره ياعمري . وكانت تطلب منّي أيضا بأن أضع زبّي المنتصب في كسها وأنيكها بشده وهي تنخ على ركبتيها فكنت أفعل ذالك بادخال زبّي الى نهايته في كسـها الناعم الصغير ثم أخرجه وأدخله وهي تقول لي أنت ملكي يا متيم وزبّك لي وحدي أنا, وكنت أجيبها أنا وزبّي وروحي لك ياسـارتي الحبيبه. وكنا نصـل الى الرعشــة ألجنســيه ســوية وكانت المنيـة تتدفق من زبــّي وتملأ كسـها ألناعم وطيــزها ألبيضاء ألرائعه, ودائما وبعد ننتهي من حفلة النيك كانت ساره تمص لي زبّي بحب وشغف قائلة أعبدك يامتيم وأنا كنت بدوري أضمّها الى صدري وأقبل كل جزء من جسدها .
فبدأنا أنا وســـاره نمارس الحب والجنس وكأننا عاشـــقين ولهانيــن , فكانت كلّما أتيحت لســاره ألفرصه تأخذني الى غرفتها وتطلب مني بأن أنيكها وأسـاعدها للوصول الى اللذة والنشـوة الجنســيه , فكنــت أفعل ذالك بحب وشـغف. فكنّا نتعامل وكأننا عاشــقين وزوجان في شــهر العســــل . يا لها من أيّام وأشـهر وســنين لن أنســاها طوال عمــري .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-18-2008, 09:15 AM
sehax sehax غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 5
افتراضي

بصح عليك كل هذا العمل يسير واهلها ما حسوا بشيء اهل ولا في الاحلام وكيف كانت علماتها في الانجليزي؟؟؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-05-2009, 08:16 PM
اسكندراني مقيم اسكندراني مقيم غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 46
افتراضي

حرام عليكي بضاني انتفخت من الخراط حقك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-05-2009, 08:44 PM
noosa noosa غير متواجد حالياً
عضو سوبر ستار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 317
افتراضي

المهم نجحت قى الانجليزى ولا لا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-05-2009, 08:45 PM
ranjetahmed ranjetahmed غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: السويد
المشاركات: 38
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ranjetahmed
افتراضي

قصصكم رائعه ومهيجه نرجو المزيد
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-17-2009, 11:13 PM
الصورة الرمزية همام الزير
همام الزير همام الزير غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 45
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى همام الزير
افتراضي

معلش ممكن نيك ختك مدام انت نيك بنات اختك عشان انا زبي كبير
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-17-2009, 11:19 PM
رومانسي خطير رومانسي خطير غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 4
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رومانسي خطير
افتراضي

حلو
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-18-2009, 07:06 PM
لعيون بنت كول لعيون بنت كول غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2
افتراضي

ممكن تعطيني بنت اختك يومين انيكها لانك مشغول في المتحانات

وانا اخليها تنساك وتنسا نيكاك
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-18-2009, 07:29 PM
احمد البرنس2 احمد البرنس2 غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 58
افتراضي

قصة حلوة سكرااا
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-19-2009, 09:53 AM
سوبر بندق سوبر بندق غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 29
افتراضي

جامده
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04-19-2009, 06:30 PM
sex lover2 sex lover2 غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1
افتراضي

يا سلام كل ده حصل
ممكن برضه مهى ايام سوده وهتعدى دا انا على كده اخاف بقى من ابويا
على فكره كل ده كلام تاليف ومش صحيح واى هبل وخلاص
يا ريت اللى يحب يقول قصه او حتى يالف قصه يحاول يخليها الى حد ما واقعيه بلاش تكون واسعه اوى كده
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-20-2009, 01:15 PM
الصورة الرمزية رجل الليل
رجل الليل رجل الليل غير متواجد حالياً
مشرف قسم القصص الجنسية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 329
افتراضي

تسلم يا استاذ على القصة الحلوة
الف تحية الك
__________________
ahmad_ameer45
الياهو

سأجعلك
عاشقة لعقلى
وملكة لقلبى
واميرة لنفسى
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-20-2009, 07:11 PM
محمود على محمد محمود على محمد غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 13
افتراضي السن

سن البنت صغير جدا فهل يعقل ان يدخله فى طيزها بكامله
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-20-2009, 07:37 PM
voldmor voldmor غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 11
افتراضي

كده تخلى شوية سعوديين منايكه يكلموا معانا طب يلا يا ولاد الوسخه خليها تاكلكوا
يا شواذ يالى رجالتكم بتتناك اكتر من نسوانكم
__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-12-2011, 12:40 PM
الصورة الرمزية zero2011
zero2011 zero2011 غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
افتراضي

ممكن تسلفنى ساره ساعه اخلص مصلحه بيها وارجعها تانى
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-12-2011, 06:41 PM
محمد بن دمعان محمد بن دمعان غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 49
افتراضي

كل شي جائز ولكن ان صدقت القصه هذا فاجر و حلال نحره لانه زنا محارم واللي ما يخاف من الله خاف منه وحسبي الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-13-2011, 03:19 PM
memososo memososo غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7
افتراضي

كسم الفشررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-13-2011, 03:20 PM
memososo memososo غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7
افتراضي

يابن المتناكة حد ينيك بنت اختة
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-15-2011, 10:00 PM
الصورة الرمزية عاشق الشذوذ
عاشق الشذوذ عاشق الشذوذ غير متواجد حالياً
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 59
افتراضي

ياراجل دانا باخد اللبوصه بعيط ثانيا فتحتها وعادى كده ثالثا زبرك كله دخل والبيضان فى الكس الصغير ده ليه هو زبر عيل وبيضه عصفوره وكمان بنت اختك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
الرومانسى
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
قصص سكس عربي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Cool Arab